اخر المواضيع

ركن يوميات الأعضاء ركن خاص بالأعضاء الكرام ليكشفوآ عن روتين يوميهم الجميل ....

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2011, 02:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الجمـيلة إألهـآدئه..<3
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مراس

البيانات
العضوية: 4260
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 317
مراس is a jewel in the roughمراس is a jewel in the roughمراس is a jewel in the roughمراس is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ركن يوميات الأعضاء
Talking رحـلتي ـالى المدينة..( d= ) ..

ـألسسسسسسسسسلأأم عليكمـ..

ـأليييوم يأقمـــآأري عرض بعض من صور المدينة..وـحكيكمـ ايش صأر ومآذا حصل..:D..يأآأرب..تكون رحلة ممتعة..

يأألأأ نبدـــأآأ...!

..

[glow1=#f7ff0f]BrB[/glow1]

توقيع :

..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ ..♥ ~*¸.•´¯

When I need you
I just close my eyes and I'm with you
And all that I so want to give you
It's only a heart beat away

When I need love
I hold out my hands and I touch love
I never knew there was so much love
Keeping me warm night and day

عرض البوم صور مراس   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2011, 03:29 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الجمـيلة إألهـآدئه..<3
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مراس

البيانات
مراس is a jewel in the roughمراس is a jewel in the roughمراس is a jewel in the roughمراس is a jewel in the rough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مراس المنتدى : ركن يوميات الأعضاء
افتراضي رد: رحـلتي ـالى المدينة..( d= ) ..

مده الرحلة..5 ــــايآم.. من الخميس ـالى الاثنين..
زمن الاقـلاع من مكة..- السآعة 1 الظهـــر..- زمن الوصول الى المدينة 8 العشـــا..
الموجودون في الرحلة. - عائلتي انآ باابا وماما واخواني- عائلة عمي نعمانو..وجدتي..وفي اليوم التالت جا عمي عمور..مع عايلتو..
.

ــاليوم الاول..

..قمنآ صبأح الخميس جهزنـــا كل شي..- مبسوطين..-حطينآأ الاغراض في السيآرة لبسنآ وبنسستنأ ع اساس نروح في الفجر..بس الفجر صار الساعه 1 هههههـ.. يومنآ مرة مرة كآن طويل..وشويأ يتعب..ركبنآ بابا وتيتأ قدـأم انا ومامأ واخويآ يعقوب ورآ اختي وزوز والغاله المقعده الاخيرة..- وأنطلقنــــــآأ...
بدـــآأنا في الطريق واخواني طبعآ طبعأ لازم المضاربة.زوالتحريكـ والتفريكـ مأيقدرو يهجدو مرة...وصلنأ الة بدآية طريق المدينة ومآفييييـــأ محطآت..مرة هبآلة..وكلنى نبأ حمآآآآم .:S > مرة مووقتو صح هههههههههـ.. حتى تيتأ تبأ الحمآم.. وقفنأ الله لايوريكمـ ع حمامات الطريق..مرة لأأ.. ولأاسف انآ مادخلت مأقدرت يعني..> ههههههههـ...
ووقفنأ عند بأرنيييييييييييييييز..:D - طبعآ دي موكــــآأ..وتيتأ سحلب..وبابا ايش طلب مو اسبريسو شي تآني ميكتو اعتقد..مآني فـأكرة ومأمأ كابتشينو وأخوآني ايش تشكولاتآ.. واختي ايس مـأنجو..وسسسسسسسسسسسرأ مرة كتير..طولنأ عند بأرنيييييييز..وانآأ عأد الموكآ حآره وساعه امسكهآ وبشويش..ومآدري ايش ..ولحد يدفنيي@: ..هههههههههـ..
ومششينآأآأ جــا الظلآم ولسأ ماوصلنأ مرة طفشششنـآا..وطريق المدينة مأفي ولا لمبببببببة..في الطريق..وخآيفين وجدتي تقول لبأبأ نمتتتت يقولهأ لا..ووالله كلو نعسس لانو منجد طفش..دخلنآ المدينة ووصلنـــــــــــــا قبـــــــــــاء..:d ومرة انبسطت حسيت بحمــــــاس شديد..ونزلنأ وودينأ جدتي تتوضأ حمآم النسسسأأء..مرة كأن فله جدآ..زودخلنا صلينا قصر.. الظهر والعصر..وركعتين..وخرجنــــآأ ومرة متحمسة..نروح الفندق وكده..جأ لحكآية الفنأدق ده شي تآني حصلت لخبطة
كبيرة واتنقلنأ تنقال الي يقول بنهــــــــــاجر..مرة كآن تعب ..اول شي حجزنآ من مكة في طيبة..الارآك..السكني..بعدين لمن في الطريق بابا كلمـ واحد وقال نشوف في دار الهجرة..وبعدين قالو بس نروح الليله ونخرج لأا والله وكمىن غرف متفرقة واحنا عيلة مشششاء الله..بعدين قآلو نروح الاوربوي..ليلة وبرضو نخرج وويأ كدا عمي يتصل ويقول حجزنا في دآر الايمآن بس اليوم الي بعدو نخرج وكمآن تلاتة غرف كلهى في دور يعني محآ نتجمع ومرة موحيلو..وثلنأ الفندق كآن دار الايمان انتر كونتنتال مرة خطير.حيييييلو وجدآ فخـم..نزلنآ عمي نعمآن طلعنا طبعأ اخدنا غرفة 212 في الدور التالت..وغرفتين مفتوحتين على بعض في الدور الاول 24 25 ~> دي الغرف حقت ماما وباباا واخواني والتانية عمي نعمآنو واولادو.. وانا واختي وبنات عمي مع تيتأ في ألـ 212 المهـم طلعنأ الغرف..كآن جدـا فلة حطينأ اغراضنأ انأ
وبنأت عمي ومتحمسسين مع تيتا يعني فلة ونسسهر عآدي> ابدأ ماسهرنأ من 11 نمنأ..> وجأبو العششأ منتو عأبد المششهور ورز بخآآري باختصأر اكل بخآري..يمي يميييي يمي...وخلصنأ وسارت مضاربة بي الصغأر الغرفة قد الحق ولأأ يلعبو ويجرو ويلعبو طششش..وعمي عصب وحآلة..وقربنأ السرسر جنب بعض وفرشنأ في الارض السرر كآنت جدأ مريحة مريحه ونأعمة..وـأنتهـأ يومنآآ

BRB

توقيع :

..

When I need you

When I need love

التعديل الأخير تم بواسطة مراس ; 02-16-2011 الساعة 03:38 AM
قديم 02-19-2011, 04:44 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الجمـيلة إألهـآدئه..<3
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مراس

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Back ..

اليوم التأني..

صحينـــأ الصباح مرة بدري مع الحمآس ومرة مبسوطين طبعأ في الانتر في فطور نزلنأ كلنأ ومرة فه الفور..يمي يمي منجيد..في كل شي انتو تبو..والحمدالله اكللنأ..وطلعنا الفندق اتوضينأ ونبأ نروح صاه الظهر نزلنأ انا واختي وبنات عمي 3 وجدتي وشغاله @:@:@:@:@:@:@ ماتعرف تدف جدتي بالعربيه..@: وربي تعصب مرة..ونزلنأ كلنأ ومشاء لمه بنأت مع جدتي وتوجهن للمسجد ومرة مبسسسسوطين ماتصدقو قد ايش وصلنا وبلقوة لقينأ مكان كده انحشرنأ وقعدت جنبنا وحده عراقية وتسانأ انتو من فين وكدهـ..ومرة مسكينة تعبو جو من الكويت باسيارة وربي تعب يوم وليله..عبال مايوصلو مكه وبعدين يتوجهو للمدينة..ورانا مصارية وولدهمـ كده عمرو 3 سنوات ايش حركـ ويقوم ويمسكـ الكراسي ويتفلف بهدلنـــــــــــــــــــــــــــــــــــأ :S وبعدين خطبه الجمعه..كأن يوم جمعه يب جمعه..والخطبة عن مصر والي بيسير فيهأ وربي الامام مو قادر يقرا الفاتحة بس يبكي بوكــــأ مرة كـان مووقفو رآئع..الحمدالله مالغوت في الخطبة سكت وخيط فمي الحمدالله> السنة الي فاتت لغوت في الخطبة > وقمت الصلأأة وقمنأ صلينأ..بعدين قا اصلأأه ع الاموات يرحمكمـ الله كان رجل وطفل الله يرحمهمـ خرجنأ وطببببببببببببببببببببببعأ اتوجهنأ الى السوق واقرب سوق كآن طيبة التجآري دخلنأ وربي حافظه طيبة مكأن مكأن اعرف المحلات من كتر مانروح فيه بعد كل صلأأة نروحو..روحنأ ومرضيه> الشغاله سسسسسسسسسسسسساعه تدف جدتي وربي علتنأأأ..في حيأتنأ مسكنأ العربية وسرنا ندف ع شويا شويأ انا وانو ويمنى وتوتأ..وصلنأ السوق وفي عتبة وازهمـ الهندي يشيل جدتي ههههههـ..احنا طبعا مانقدر.وجدتي تقلو مايجيبهأ الا رجالهأ..> واناأ اضحكـ اقلو محمد انتبي ع جدتي خايفة عليهـ..:( ودخنأ وسرنأ نلفلف في المحلات اغلب المحلات مقفلة..وقينأ محل اسمو الاقصى للسجادات جدتي سجاده كبير يعني تلاتة في واحد يعني تلاتة محرابات في سجده وحده وقت مررررررررررة كبيرة والله حلوة وجدتي ساعه عند المحل روحنا انا وبنات عمتي نلفلف وشفنا محل يكتب ع اسورة سويت 5 اسوار ليأ ولصحبأتي..لونأ اصفر مرة عجبتني..اوريكـ هيأ ان شاء الله..وبنات عمي سو واختي كمآن..بس كبيرة ع ايدينأ مرة..وخلصت جدتي واتوجهت للمحل الي قدامو اقمششششة وقعدت مرة طولت واحنأ نتمشى وخلصت الحمدالله وعتبة تانية ونزهمـ الهنود ويشيلو..ويساعدو تيتأ..في الطلوع لان رجولهأ تعبأن سلأأمتهأ..-وقعدنا نلف واشترت جدتي اغراض واحنآ ماشين نشوفف بابا وعمي نعمأن والاولاد..واشتريت انأ شرشف صلأأه مرة ونآسسو ابيض وفيه كده ورود من جه وحده طوييل كدأ غريب شكلو.وجدتي اشترت سجاجيد كمأن وكمآن كبيرة وصغيره وكأنت في المدينة معايا flower bob > سمورة. معانآ في المنتدى مرة مرة انبسسطت لمن شوفتها شوفتها في طيبة جات وسلمت عليهأ ومرة ينآسسسسسسسسس عليها صحبتي الجميلة دي..- وكلموني وقالوي يألأأ تعالو حننقل طيبه السكني..ونروح ونششيل في عفوش وحالتنا حالة احنا كمأن فكينأ كل العفشش ونرجع نلمم واخدنا في طيبة غرفه 1212 ههههـ..وفي4 غرف نوم احمس شي..غرفة لما وبابا وغرفة لعمي نعمأن وغرفة لجدتي وباقي غرفة للبنات ودخلنا وزبطنا غرفتنأ مرة حلو وقربنأ السرير والدولايب كل وحده حطت اغراضهأ ومرة كان متحمسين والاولاد يأزونا والي يبو يدخلو ونخرجهمـ ومضاربة ولكل غرفة حمآم وتلفزيون ومرة انبسطنا بس لمن ودينأ العفش ماطلعنا على طول قاو الضقة بتتنظف قالو نروح نتغدا في مكآن روحنا مجمع النور مرررررررررررررررة فلة وحمآس اكتر شي في دي الدنيآآأ واحنا في طريقنأ لمجمع النور..عمي اتصل ع بابا قالو نروح مجمعع الراشد في سيارة عمي كلهمـ يصرخو ويقلو لأأأأأأ وفي سيارتنأ نصرخ مانببببببببببأ مرة اهبل.ووصلنأ النور..ومرة انبسسسسسسسسسسسسسسسطنأ دخلنا واتوجهنا ع الالعاب وشحنا بـ 200 ولعبنا لعبة المنخل..الدويرة وتقعد تخضخض وتتزعق المهمت ركبوا ول شي البززورة.وقاعدين يلعبو شكلهمـ مرة كآن يضضضضضضضضضضضحكـ .ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههـ.. وهمأ بيتخبطو تخبيط ..وبعدين اشتريت لجوآلي مداليه. مرة ونأسو.وبعدين شحن أتاني البطاقة وركبنا نحنا النبات وربيييييي اتكسرت ويمنى تطالع فوقي وتتخبط فييييييييأ ونتزحلق زحلقة. ونضضضضضضحكــ..وخرجنأ من اللعبة ورحن أجا الغدأ.. الساعه كانت 6 المغرب..وروحنأ اكلنأ انا طلبت كانتون والي طلب من لندن والي طلب من مأكـ وكنتأكي..- واكلنأ روحنأ نلفلف انا وبنت عمي في محل اسمو رومنسيات مرة اشاء لزيز وربي..وتلفون ع شكل شفايف مرة لزوز وشويأ كدهـ خلاص قالو ألأأ نروح طيبة السسكني..:D وخرجنأ ورجعنا الفندق وطلعنأ طبعا الغرفة الرابع للبنات مررررة انبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسطنا لوحدن البنات ورتبنأ ونزبط ونقرب سرر وقعدين شويأ عشا على طول روحنأ نصلي العشأ صلينا في الساحه الامأم خلاص بيصلي وبعدين صليت ع الميت..وبعدين..روحنأ السوق تاني كأن مرة حمآس وقاعدين نقضي مشاء استريت شوزين واحد All star & Gucci مرة مرة ونآسو القوتشي بني والـ ال ستار احمر..مرة ونآسسسسو..وقاعدين نلفلف وجدتي بس تشتري قمآس وسجأجيد قلنأ خلاص نرجع البيت..ورجعنا وقاعدين نجهز للنوم..ونمنأ نحن البنات كلنأ سوأ مرة فلللللللللللللهـ وضحكـ..وانتهـا اليوم التآني..
انتظرونأ في اليوم التآلت..- BrB

توقيع :

..

When I need you

When I need love

قديم 02-26-2011, 05:58 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الجمـيلة إألهـآدئه..<3
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مراس

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اليوم التآلـت..
صحيييينأ وطبعأ طبعأ كنآ في طيبة ..كا يوم مصبح جدتي دخلت علينأ في غرفة البنات يا بنــــــــــــــــــــــــــــ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت يألأأ انهضضضضو الساعه 9 ..يألأأ قومو قمنأ الصباح وبنستنى عمي وباباا عششآن...الفطور ومرة جيعانين.. جدآآ..استنايني انا ماقدرت يعني طافوحه..:p روحت المطبخ واكلت كروسسسان من كتر الجوع قأم جا بابا..وعمي جابو من حمص الريف اكلو طعم.: فول تميسسس حمص بابا غنوج المهمـ اكل سوري وحاطو وفرششششو..ححطلكمـ صورة الفطور ..واكلنأ وخلصنا السساعه صارت 11..وباقي شويا ع الادان وبسرعه بسرعه لبسنأ..واتجهزنأ..مرررة ماقدر هرجه فيها خروج تلاقينا طيارة واحنا بنستنا تيتيا تلبس الاولاد دخلوا لغرفه حقتنا البنات وبهدلوها قلبوهههههههههههههههههههههههههههههها..فوق تححت والله مسكتهمـ وتضريب ..> اهوووووووووووووو> الوحشش القارص..وبسسس وجده قالت يألأأ وعلى طول سريع نزلنا وطبعا مرضية الغبيه ..الشغاله ماتعرف تدف..ومسكت تيتا انا ادفها والحمدالله دخلنا المسجد وقعدنا نستنى الصلأأة وقاعدينا انا وبنات عمي نقرا قران سورة الرعد..المسسجد كان مرررررررررررررررررة فاضي..جدآ وامآكن فيه مرة كتير..واقأمت الصلأأة وصلينا مع الامـآام..وبعدها صليت على الميت..وقعدنا شويأ نقرا قران ورجعنأ على فييييييين على السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسوق ..> حبيب قلب ده المكآن..روحنا موفنبيكـ. عشان جدتي تبأ عباية واتجمعنا كلنأ في موفنبيك...مرة انبسسطنا فيه كوفي كدآ ياربي اسمو ريكـ كوفي في الدور حق المول..وقعدنا ياشاهي ياعصير وبيتزأ والي اكل مادري ايش اخويا عزوزو ضرب صحبة مع المصري بس يتكلمــ معاه امصري كروسسسون هه قصدي قرسوو..المهمـ.وشويا ماما جات متحمسسة ياامي خوخه ( جدتي.) والله في محل عبايات مرة حييلو وكويسسس ..طبعا الحريمـ عاد ماصدقوو راحو ع طول وانا ورأهمـ..بابا يقولي..اولكمـ اسيل زحفولها مكآن> عشان قلت مابأ اشتري وعارفني خراشه اول وحده حشتري دخلت المحل وششششفت عباية عجبتنيييي مرررررررررررررررة..انا واختي ع طول اشترينها وماما اشترت 3 عبي وجدتي 2 قلت مشاء الله فاتحين بسسسطة عبايات اما مامأ اتحة محل عبايات وجزم الله يكرمكم بس تشتشري..نزلت تحت في لينزز واشترت صندلين وشنطة..انا الشنطة ماشوفتها الا لمن رجعنا مكه مرة عجبتني كنت اباا زيها مرة خسسسسارة ووجدتي عبايتها تاخدها اليوم التاني الي هوا الاحد..في المغرب واحنا بنتفرج شفت شنطة عجبتنيييييييييييييييييييي مرة اباها خلاص مني قادره وقتها خلصت فلوسي وقللتلو بكرأ اشتريهأ..وبعدين احكيكمـ في اليوم الرابع ايش سار..في الشنطة> لااستعجل..بس..> ورجعنا الفندق..وجابو غدا وماما وقتها نزلت تبا تصلي العصر نحنا صلينا في البيت دوبنا جينأ..قالت تعرف تنزل ومصاعد الطيبة مرة مو كويسة ويوقف بيها الاصنصير وااااو وتبكي ومعاها حرمه عراقية بركأ ساعدتها وتتصل ع بابا وتقلو انت سبتني وهي نزلت لوحدها وزلت صلت ورجعت مهي عارفة ترجع الفندق..ضاعت تدور وتدور مهي عارفه مو زي لمن كنا في دار الايمان ع طول تعرف المكآن مايضيع وبابا نزل جاباها ونحنا خلصنا غددا كان سمكـ ولااسف ماحب السمك بس اكلت شويأ وقالت جدتي تبا تروح الزيآرة اليوم وكلهمـ مايدخلو الحرم..معذورين ماعدا النات ومااما والي حيروح مع جدتي مرضيه الزيآرة ورحنا صلاة المغرب صصلنيأ في الساحه قيدو الامآم اقآم..نزلنا مرة مستعجلين.. والناس يجيبو قهاوي..وتمر يفرشو مالقو الا ساحه الحرم ودخلنا جدتي..لا والله نزلنا صلاة العشا مو المغرب ايوة العشا وخلصت الصلأأه وصليت ع الميت..ودخلنا جدتي من بوابة عثمآن من عفان 25 هنأ الزيآرة قدام فندق الاروبوي الي كنآ حنروحو بركأ ماروحنآآ..واحنا بدخلها بنت عمي يمنى تقولي والله حاسة مرضيه حتبهدل جدتي وانااضحكـ عليها تقول بطريقه تضحك ههههههههههههههههـ كانها عجوزة.. قلتلها لالا وجدتي قالت مرضية تدخلها واحنا نروح الفندق ع طول..نيهاهاهاهاههاهاها طبعا محانروح..دخلت تيتيا والبنات استنو برأ وانا بضحكه شريرة وكلهمـ معايا فين نروح قالو نروح من فنددق الاندلس قريب من دار التقوى ونروح هارديز وطيبة..ومشينأأأ.ومرة حمآس ونتمششى وكآنننا كبأر لوحدنآ كده انا مرررررررة انبسسطت ويمنى الخرأ تقولي والله خايفه امشي نرجع ورحنا هارديز وطبعا مرة زحمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممه..وكلهما رجال ويمنى اتووعت ودخلت اصلن كنا كلنا نمششي طابور ونمسك بعض عشان لانضيييع ودخلت نبا نشتري من هارديز كوكيز وبيبسي اانا ع بالي مليان تلج ومرة بارد ..طلع العكسسسسسس..حآر وموطعمـ..المهمـ ويمنى ساعه تجيب كوكيز كانا بتسسسوي مندي..ساعه جداا شويا شغلت مخييي كلهمـ خرجو برأ البيت ويحسبو نحنا مع جدة ولو اتصلو عليها حيعرفو انو مارجعنا الفندق..اتصلت ع ماما قالت انا في موفنبيكت وخايفين يكونو في السوق ويشوفونا لانو انا دخلت بودي شوب واشتريت بلششرومشينا بسرعه ورجعا على الفندق نطلع مانلقى ولا احد ولا نفاخ النار..واتصلت ع بابا وعرفت من كلامو انو برأ نطاق الحرم..كلنااااااااااااا للااااااااااااااااااا ياريتنا ماطلعنا لانو قلي ماتنزلو تاني واتصلت ع مرت عمي اماني قالت انا في طيبة التجاري ونروح ع طول عندها..وتضيع ميسسسان الصغير الي يحوبها نوفأ..ونلاقيها مع الشغاله فوق بتبكي..وبكأ انا قلبي راح مني لمن ضاعت.ورحنا موفنبيكـ مع مرت عمي وسابتنأ وراحت تشوف جدتي في الحرم..وقعدنا نحنا البنات وواحد ولد حيييييييييوان..لابس تي شيرت ازرق ياشرلي..وانا خايفة وارتجف..لانو من امس شافني من اليوم التاني شافني في طيبة ودحين في موفنبيكـ لابس نظآرة راي باان بس بركأ راح خلاص..ورحت ال ستار ابا اشتري شوز احمر واشوف بابا يقولي انتي اشششش جابكـ هنأ..وانا عينيي طاااااااااااااااااااااحت انفجعت قلتلو القصه حقت ابله اماني الين دحين ليومنا هاداااا محد يدري ع اناو احنا خرجنا ورحنا وفرفرفنأ..ورجعنا البيت وقالو عمي عامر جي محا يروح دبي..وحنزيد يوم الي هوا الاتنين على اساس انو نروح الاحد خلاص مكه ونروح ونستنا عمي عاااااااااااااامر وطبعا حنفضي غرفه البنات وكل وحده مع امها وابوها.. وعلى طول سلمنا عليههههههههههههه ونوووم اكتر شي..

انتطروني في اليوم الرراابع..

توقيع :

..

When I need you

When I need love

قديم 03-22-2011, 10:22 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الجمـيلة إألهـآدئه..<3
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مراس

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

050 رد: رحـلتي ـالى المدينة..( d= ) ..

اليوم الرابع..

قمنأ صباح جمييل انا نمت في غرفه..جدتي وكآأن جدأ مرييييح السرير. اليوم كآأن الاحد المفروض خلاص نخرج من الفندق ونرجع مكه قالو لا حنمدد ييييييييييوم انآا مرة انبسسسسسطت جدآأ..قمنا كنآأ في طيبة ورحنآأإأ صلأأة الظهر ومتحمسين وصلينآا واتعرفنا ع ناسس من اهل مكه اتعرفو ع تيتيا طبعآإأ وبسس ورجعنا الفندق وقآلو خلاص حنرجع لدرآأ الايمان حنآاخد سويت كبير وكده ويألأأ لمو عفششكم يآاجمآعة الخير..ورايحين ع دأر الايمآأن ورحنا ودخلنا وكلهمـ يطالعو رجعنا تاآأني..ويالله مررررررررررة كآأأإن حماس طلعنا الدور 12 غرفه 821 مني فآأكره بالظبط..وياجمآاعه الخيير دخلنا الغرف هانا ومرت عمي احنا طلبنا 4 غرف عشان عمي عامر غرفه واحنا غرفه وتيتا غرفه وعمي نعمان غرفه..ندخل نلقى صاله كبييييييييييرة ومعاها الطاوله الاكل ولها بابا ع المطبخ..وغرفه شغاله وحمام لهمـ ونروح الجه التانيه نفتح الباب نلقى ثاله صغنطوطه زي حقت الامريكآان كنب وتلفزيون ونروح نطول غرفتين كبآأر..وحده سرير مزدوج والتانيه منفرد..وفين الغرفتين الباقين وصار لخببطه وده يزعق منهآا قلبو التانيه نفتح الصاله الامريكان نلقى غرفه :S: مرررررة حللللللللللوة وكبيييييييييييييرة وفيها حمام شي حمآأسسي..المهمـ > طبعا دي غرفه تيتيا..اتطورتنا مافي غرفه لعمي عأمر واخدنا غرفه زياده وبعدين لغوها وصار مع جدتي ينام في الغرفه الكبيرة مع اهلو ومرتو.واولادو يعني..وبسس نزلنا لصلأأه المغرب طبعآأ مامدنا العصصر..> ولا مرة صلينا العصر في الحرم ابدآأ > وفله المغرب صلينا ورحنا السوق دوآأرررررررررررررررررررررررررررررررره اكتر حآأجا ونشتري ده ونسيب ده وجدتي قضضضضضضضضضضضت وانآا طبعا اوم التقضضضضيه ومرضيه الشغاله ماتعرف تدف جدتي وحآله مةر مرة مرة حآلة وكانت تبا تطيحها وانا اسويت ديكـ الفطينة ووديتهم مكآأإن غلط وجدتي عصبت عليأ > وانا ابكيييت جوة قلبي.> حسساسسسسه مرة.:( ..وبسس ورجعنا نبا نرجع الفندق قالو تعآلو موفنبيكـ ورحنا وجلسنا كلنا والي يششتري من موفنبيكـ ومرة انبسسسسسسسسسسطنآأإأ بجد يعني وبعد العشا برضو صلينآأ..العششا وكمآان سسسسسسسسوق سوق وربي رجولنأ نرجع الفندق مكسسسسسسسرة تكسير..> بس والله صح انبسطنا اتمنيت عمي فوفو وعمتي معانآأ يحلو الخرجه والله..حبيآأيبي انآأ.:( ونبا من هارديز وطلعنا وجونا ضيوف اولاد عم بابا واهلهمـ..جو كمان هما المدينة وقعدو وهرررررررررررررررررررررررررررررج ماطفششو ونبا ونبا هارديز محد راضي يششتريلنأ مرة وقآلو اكل بيت والله روحنا طلبنا بدون محد يدري من الفندق وجلسسسسسسسنا > كنت جيعانة مرة ..وبعدين خلاص نومنآأ واليوم الي بعدو حنخرج مرة كآأن كده خلاص نبأ نبكيييييي..:(
انتظروني في اليوم الاخير..

توقيع :

..

When I need you

When I need love

قديم 03-22-2011, 10:26 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الجمـيلة إألهـآدئه..<3
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مراس

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اليوم الاخير.::(:(:(:(
أأأأأأأأأأخ خلاص قمنآا الصباح ورحننا فطرنا مرة كآأن فله مع العيله الفطور وعمآأني خلينا الصاله حمأس حقت الفطور خخخخخخخ نبآا نجهزـ ونروح مامداأأني غير نصصلي الظهر ومرة بسسسسسرعه روحنا من بدري وقعدنا ومأفي ولااحد المسسسسجد فآأإضي حيلو اخدنأ مكآأننن وصلينا خرجنا ورحنآا السسسوق تاني واتصصلو قالو ارجعو عبو العفششششششش ورلمينآا واتجهزنا والي يحطط والي يسسسوي.شويأآا كده.نبأ هارديز بابا قال حدي البزورة لهم وراحو هارديز انا مني مصدقة يخليني انزل لوحدي مع البنات قالي في عمك تحت والله عمي طنششششششششششش وسابنأ لوحدنا وامشيهم طابور والناس يطالعو ومابهمـ يخرجو عن الطابور وحىله والكلل يطآلللع ويالله موقفنأ لا قضينا من هارديز والله..الحمدالله أكلنآا اخيرن هارديز....المهمـ.وبنعبي العفوششة .وخلاص رايحين ع جدهـ بيت ستيي..ووكل ششششششششششويا يوقفو في الطريق طفششنآأ وبسس..

توقيع :

..

When I need you

When I need love

التعديل الأخير تم بواسطة مراس ; 03-22-2011 الساعة 10:34 PM
قديم 03-22-2011, 10:32 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الجمـيلة إألهـآدئه..<3
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مراس

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اـلصـور..( المدينة المنورة.)

المسجد النبويي نسآأء..

دأإأر الايمآان التلفون..الي نتصل منو..

ـأول شي لببابا ممنوع الشييشة يابآأبا بسس آأمشي يابنت..

بيبو رآإأإح زآأر الرسول..صلى الله عليه وسلمـ..وشوفو كيف تعب ده النقمة..

حموزآأآ ـأخر يوم ..

دـأآأر الايمآأن الصآله ..

توقيع :

..

When I need you

When I need love

قديم 03-22-2011, 10:41 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الجمـيلة إألهـآدئه..<3
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مراس

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الفطور الي بآأبا جابو من الريف حمصصص وفول وويمييي..

انآا وميوووووش ( مايآأ )

ههههههههههههههههههههـ ادوات الفندق زكرى خلينهآأآأ

وقققققققت الانصرآأف :)

عزو ماىاآا ولمآر..

انصرآأف..خلااااااااص بنعبي الشنط..

توقيع :

..

When I need you

When I need love

قديم 03-22-2011, 10:48 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الجمـيلة إألهـآدئه..<3
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية مراس

البيانات

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مراس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

دأآأآر الايييييييييمآأن

خلاص في طريق بيششترو منتو راجيعين لجدهـ..المنتو حق او هآأشم مدري هشآأم مرة لزيز.. وبيششترو نعنآأع.

محلللللللللللللل المنتو صح صغنون بس وربي لززيز اكتر شي

توقيع :

..

When I need you

When I need love